858.283.4771

خدمات دعم علاج سرطان البروتون


دعم مرضى السرطان في كل خطوة على الطريق


تشخيص السرطان يغير الحياة. إلى جانب العلاج الطبي المتقدم للغاية وفريق رعاية المرضى المتخصص ، يساعد الحصول على المعلومات على راحة العديد من المرضى ويزيل عدم اليقين المحيط بالعلاج. نحن نقدم الدعم لمرضى السرطان طوال عملية العلاج. لقد ابتكرنا عملية العلاج بالبروتون المكونة من 8 خطوات لمتابعة جميع التفاصيل من البداية إلى النهاية حتى يشعر المرضى والعائلات بالمعلومات الواثقة والثقة في العلاج. يجد العديد من المرضى أيضًا أنه من المريح التواصل مع الآخرين الذين يمكنهم التعاطف مع القلق المتأصل بالإضافة إلى تحديات البحث في خيارات العلاج. خدمات المرضى والكونسيرج الخاصة بنا ، بما في ذلك خدماتنا برنامج كاليفورنيا لتوصيل البروتونات, خدمات التغذية ، التواصل الاجتماعي للمريضو زيارات العلاج الكلب زيادة تعزيز هذه الروابط لأنها تساعد على الجمع بين المجتمع وخلق شعور بالمنزل.

عملية العلاج بالبروتون من 8 خطوات

  1. استفسار مبدئي. سيتصل بك أحد منسقي التمريض السريري بعد تلقي معلوماتك الطبية ، بما في ذلك التشخيص والتاريخ الصحي ، للموافقة على العلاج وإنشاء ملف طبي رسمي للمريض.
  2. تغطية التأمين. سيقوم أحد ممثلينا بجمع المعلومات اللازمة لطلب ترخيص التأمين للعلاج الخاص بك. اقرأ المزيد حول تكلفة العلاج بالبروتون وتغطيته.
  3. استشارة طبية. خلال هذا الموعد ، سيراجع طبيب الأورام الإشعاعي ويشرح مسار العلاج الموصى به.
  4. تعيين CT المحاكاة (ST-SIM). ستخضع "لتدريبات الملابس" مع التصوير بالأشعة المقطعية وجهاز (أجهزة) التثبيت المخصص لتهيئتك والتأكد من وضع المعدات بشكل صحيح بدقة متناهية للعلاج. قد يتم تجهيزك بقالب أو قناع جسم مصمم خصيصًا ، أو تتلقى علامات جسم شبه دائمة (نقاط صغيرة) للمساعدة في المحاذاة أثناء العلاج.
  5. تخطيط العلاج. سيعمل أخصائي علاج الأورام بالإشعاع ، الذي يعمل مع فريق من أخصائيي الجرعات والفيزيائيين الطبيين ، على وضع خطة علاج مخصصة ، باستخدام برامج وتكنولوجيا متطورة. يتطلب العمل الدقيق والمفصل 10 إلى 14 يوم عمل ، وبعد ذلك ستتلقى مكالمة من معالج الإشعاع لتحديد مواعيد العلاجات اليومية.
  6. محاكاة التحقق (V-Sim). سوف تجتمع مع معالج الإشعاع الخاص بك وفريق من مساعدي العلاج الذين سيقدمونك إلى إعدادك اليومي والتحقق من وضعك وصورك. بينما يتراوح وقت العلاج الفعلي من 1 إلى 3 دقائق ، يمكنك توقع البقاء في غرفة العلاج لمدة تصل إلى 30 دقيقة لكل جلسة. خلال ذلك الوقت ، يتم دائمًا تشغيل الفيديو والصوت ثنائي الاتجاه بالكامل أثناء العلاجات حتى تتمكن أنت وفريق الرعاية من التواصل طوال العملية.
  7. العلاجات اليومية. على غرار جلسة V-Sim الخاصة بيومك ، سيتحقق معالجو الإشعاع من صحة موضعك وصورك قبل بدء العلاج. قد يختلف مسار العلاج باختلاف نوع الورم والحجم والموقع. ومع ذلك ، يمكن علاج معظم أنواع السرطان ، وحتى الحالات غير السرطانية ، بشكل عام في غضون 5 إلى 8 أسابيع.
  8. بعد العلاج. ستتلقى أوراق خروج المريض النهائية من ممرضة علاج الأورام بالإشعاع وفريق الرعاية ، الذي سيناقش الخطوات الموضحة في خطتك الكاملة بعد العلاج. إذا كان السفر إلى مركزنا لإجراء زيارات متابعة أو فحوصات إضافية مثل عمل الدم أو الصور أمرًا صعبًا ، فقد تختار العودة إلى طبيب الأورام أو طبيب الرعاية الأولية للمراقبة بعد العلاج. يبقى العديد من مرضانا السابقين والحاليين على اتصال من خلال التجمعات غير الرسمية وبرنامج California Protons Connect.

شعاع علاج فاريان بروتون في سان دييغو

خدمات دعم المرضى لدينا

نعتقد أن هناك العديد من المسارات للشفاء وأن اتباع نهج شامل للصحة يمكن أن يساعد. في California Protons ، يمكن للمرضى الاستفادة من العديد من المرافق والأنشطة في الموقع.

توصيل كاليفورنيا بروتون

يأتي مجتمع California Protons معًا من خلال:

  • الأحداث والأنشطة الخاصة ، بما في ذلك العشاء الأسبوعي في المطاعم المحلية
  • يتألف برنامج بطل بروتونات كاليفورنيا لدينا من مرضى علاج البروتون السابقين والحاليين الذين يعملون بمثابة نظام دعم لبعضهم البعض
  • صفحة الفيسبوك للمرضى والموظفين للبقاء على اتصال في facebook.com/CaliforniaProtons

إذا كنت مهتمًا بأن تصبح بطل كاليفورنيا للبروتونات أو معرفة المزيد عن كاليفورنيا بروتونز كونيكت ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على concierge@californiaprotons.com.

 


المريض الأسبوعي الاجتماعي

يعد اللقاء الاجتماعي الأسبوعي للمرضى ، الذي يستضيفه السيد هاريسون ميللر وزوجته السيدة جوان ميللر ، منتدى رائعًا للاستمتاع بوجبة ومحادثة مع المرضى الحاليين والسابقين في بيئة اجتماعية. كان السيد ميللر من أوائل مرضى البروتون في المركز ، وكان مسرورًا للغاية بنتائج علاج سرطان البروتون الذي بدأه في تنظيم هذه التجمعات كطريقة للرد على مجتمع البروتون ومساعدة الآخرين الذين يمرون بتجربة مماثلة.

يتم تشغيل هذا التجمع من قبل المرضى للمرضى ، وكان مصدرًا رائعًا للمعلومات حول كل شيء من ما يمكن توقعه مع العلاج ، إلى مكان الإقامة وتناول الطعام أثناء العلاج.

تحقق من الردهة لمعرفة مكان التجمع الأسبوعي واليوم والوقت ، أو اتصل بالمركز على 858.283.4771 لمزيد من المعلومات. نرحب بجميع المرضى الحاليين والسابقين.


زيارات علاج الكلب لمرضى السرطان

يمكن أن تساعد زيارة حيوان أليف معالج معتمد في تزويد المرضى وعائلاتهم بالراحة والإراحة والتشتيت عن العلاج. وقد ثبت أيضًا أنه يقلل من التوتر ، ويحسن المزاج ومستويات الطاقة ، ويقلل القلق.

يسر المركز أن يقدم زيارات من قبل كلاب علاج خاص ، هوارد ولوسي.

هوارد: كل يوم خميس في الساعة 9:00 صباحًا لمدة ساعة إلى ساعتين

لوسي: كل يوم أربعاء الساعة 9:00 صباحًا

إذا رأيت هوارد أو لوسي يتجولان في المركز ، نأمل أن تأخذ بعض الوقت لتقول "مرحبًا" وتعانقهما!


خدمات التغذية

الدعم الغذائي لمرضى السرطان

كاثرين هولي موت ، RD ، ONC ، تجتمع مع جميع المرضى أسبوعياً طوال فترة علاجهم من أجل دعم احتياجاتهم الغذائية والتغذوية الفردية. بالإضافة إلى ذلك ، لديها مجموعات دعم التغذية والسرطان حول مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بالصحة. مجموعات الدعم هذه مفتوحة لجميع المرضى ، وتوفر فرصة للحاضرين لتوسيع معارفهم والتعرف على أشخاص جدد. تتخذ كاثرين نهجًا تقدميًا ليس فقط للمساعدة في الآثار الجانبية وتناول الطعام أثناء الإشعاع ، ولكن أيضًا تقديم توصيات لأنواع السرطان والاحتياجات الفردية للصحة على المدى الطويل.

تعرف على المزيد حول موقعنا خدمات التغذية هنا، إلى جانب الوصول إلى أدلة حول موضوعات التغذية ومجموعة مختارة من الوصفات الصحية.


خدمات الكونسيرج

فريق خدمة الكونسيرج الخاص بنا مكرس لمساعدة المرضى المحليين وخارج المنطقة على الشعور بالمزيد في المنزل أثناء إقامتهم في سان دييغو. سواء كانت أسعارًا خاصة للسكن أو رحلة إلى العلاج أو اقتراحات المطاعم أو نصيحة لمشاهدة معالم المدينة ، فنحن هنا لنجعل وقتك في سان دييجو ممتعًا قدر الإمكان.

اتصل بنا

اتصل 858.283.4771 (من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 8 صباحًا حتى 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ) للتحدث مع أحد أعضاء فريق الكونسيرج أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني concierge@californiaprotons.com.

معلومات التأشيرة الأمريكية

قم بزيارتنا travel.state.gov/content/visas.

أسئلة حول التأمين والتغطية العلاجية؟

Every Step of the Way


A cancer diagnosis is life changing. Along with highly advanced medical treatment and a dedicated patient care team, being informed helps put many patients at ease and takes away the uncertainty surrounding treatment. We created our 8-step treatment process to walk through every detail from start to finish so that patients and families feel well-informed and confident in the treatment. Many patients also find it comforting to connect with others who can empathize with the inherent anxiety as well as the challenges of researching treatment options. Our patient and concierge services further strengthen these connections as they help bring the community together and create a sense of home.

Our 8-Step Proton Therapy Treatment Process

  1. Initial Inquiry. Our nurse’s clinical coordinator will contact you after receiving your medical information, including your diagnosis and health history, to approve treatment and create an official patient medical file.
  2. Insurance Coverage. One of our representatives will gather the necessary information to request insurance authorization for your treatment. Learn More
  3. Medical Consult. During this appointment, your radiation oncologist will review and explain your recommended course of treatment.
  4. CT Simulation (ST-SIM) Appointment. You will go through a “dress rehearsal” with CT imaging and customized immobilization device(s) to prepare you and ensure the equipment is correctly positioned with pinpoint accuracy for treatment. You may be outfitted with a specially designed body mold or mask, or receive semi-permanent body markings (small dots) to help with alignment during treatment.
  5. Treatment Planning. Your radiation oncologist, working with a team of dosimetrists and medical physicists, will create a customized treatment plan, utilizing sophisticated software and technology. The precise and detailed work requires 10 to 14 business days, after which you will receive a call from a radiation therapist to schedule your daily treatments.
  6. Verification Simulation (V-Sim). You will meet with your radiation therapist and team of therapy assistants who will introduce you to your daily setup and validate your positioning and images. While actual treatment time ranges from 1 to 3 minutes, you can expect to be in the treatment room for up to 30 minutes per session. During that time, full two-way video and audio are always on during treatments so you and your care team can communicate throughout the process.
  7. Daily Treatments. Similar to your day one V-Sim session, your radiation therapists will validate your positioning and images before starting your treatment. Your course of treatment can vary depending on type of tumor, size and location. However, most types of cancer, and even non-cancerous conditions, can generally be treated in 5 to 8 weeks.
  8. After Treatment. You will receive final patient discharge papers from your radiation oncology nurse and care team, who will discuss the steps outlined in your complete after-treatment plan. If traveling to our center for follow-up visits or additional tests such as blood work or images is a hardship, you may opt to return to your oncologist or primary care physician for post-treatment monitoring. Several of our past and current patients keep in touch through informal gatherings and our California Protons Connect program.

Our Patient Support Services

We believe there are many paths to healing and that a holistic approach to health can help. At California Protons, patients can take advantage of many onsite amenities and activities.

California Protons Connect

The California Protons community comes together through:

  • Special events and activities, including weekly dinners at local restaurants
  • Our California Protons Champion Program comprised of former and current proton therapy patients who act as a support system for one another
  • A private Facebook page for patients and staff to stay connected at facebook.com/CaliforniaProtons

If you are interested in becoming a California Protons Champion or finding out more about California Protons Connect, please email us at concierge@californiaprotons.com.


Our Concierge Services

Our concierge service team is dedicated to helping local and out-of-the-area patients feel more at home during their stay in San Diego. Whether it is special rates on lodging, a ride to treatment, restaurant suggestions or a sightseeing tip, we are here to make your time in San Diego as enjoyable as possible.

Contact

Call 858-549-7400 (Monday through Friday, 8 a.m. to 5 p.m. Pacific Time) to speak with a member of the concierge team or email us a concierge@californiaprotons.com.

U.S. Visa Information

Visit travel.state.gov/content/visas.

Questions about insurance and treatment coverage?