858.283.4771

خيارات التكلفة والتغطية لعلاج السرطان بالبروتون


التعامل مع تشخيص السرطان أمر صعب بما فيه الكفاية. لدينا فريق مكرس لمساعدتك في الأعمال الورقية ، والعمل مع مزود التأمين الخاص بك ، ودعوى علاجك ، وحتى مساعدتك في الاستئنافات ، وتخفيف عبء التعامل مع التكلفة والتغطية التأمينية بحيث يمكنك التركيز على أن تصبح حسنا.

ما هي تكلفة علاج السرطان بالبروتون في عام 2021؟

تختلف تكلفة العلاج بالبروتونات باختلاف مزود التأمين الخاص بك والحالة والتاريخ الطبي وعوامل أخرى مثل عدد العلاجات. ضع في اعتبارك أن تكلفة جرعة البروتون اليومية قد تكون أغلى قليلاً من الإشعاع التقليدي ، ولكن التكلفة على المدى الطويل يمكن أن تكون أقل بكثير حيث يميل المرضى إلى التعرض لآثار جانبية أقل تتطلب العلاج أو الدواء. حقيقة، دراسات حديثة أظهرت أن تكلفة العلاج بالبروتون أقل من خيارات علاج السرطان الأخرى.


خيارات تغطية الدفع والتأمين للعلاج بالبروتون

تغطية كاملة: بينما يتم تغطية علاج سرطان شعاع البروتون بواسطة الرعاية الطبية ، تختلف تغطية التأمين الخاصة. بعض الشركات لا تسدد مقابل الخدمة أو تغطي العلاج فقط لتشخيصات معينة. إذا كانت شركة التأمين الخاصة بك تدفع مقابل العلاج بالبروتون ، فغالباً ما يتحمل المرضى القليل من النفقات النقدية أو لا يحصلون عليها بعد خصم الخصومات والحد الأقصى للدفعات السنوية.

تغطية كل حالة على حدة: في هذه الحالة ، سيعمل فريقنا من أطباء السرطان والأطباء مباشرة مع خطة التأمين الخاصة بك للحصول على إذن للحصول على الرعاية من خلال توفير الوثائق المناسبة لدعم الضرورة الطبية للعلاج.

ما هي تكلفة العلاج بالبروتون بدون تأمين؟

لا توجد تغطية: بالنسبة لأولئك الذين لا يغطي تأمينهم العلاج بالبروتون ، أو الأمريكيين والأجانب دون تغطية في الولايات المتحدة ، فإننا نقدم خيارات دفع ذاتي مخفضة.


المساعدة في تغطية التأمين

لدينا فريق متخصص من ممثلي المرضى والأطباء الذين سيعملون مع أي شركة تأمين نيابة عنك لتسهيل الحصول على الرعاية وتعويضها. إنهم يساعدون من خلال:

  • الرد على أسئلة شركة التأمين
  • كتابة خطابات الضرورة الطبية وتقديم الوثائق الداعمة نيابة عنك
  • المشاركة في مناقشات نظير إلى نظير فيما يتعلق بعلاجك
  • توفير خطط العلاج المقارن حسب الحاجة
  • تقديم الطعون نيابة عنك إذا كان التأمين الخاص بك يرفض التغطية
  • تأكيد أهليتك ومزاياك والمبالغ القابلة للخصم ومتطلبات الدفع المشترك / التأمين المشترك

اعثر على إجابات لأسئلة التأمين الشائعة.

Understand Your Cost &
Coverage Options for Proton Therapy


Dealing with a cancer diagnosis is difficult enough. We have a dedicated team in place to help you with the paperwork, work with your insurance provider, make a case for your treatment and even assist you with appeals, easing the burden of dealing with cost and coverage so that you can focus on becoming well.

What Is the Cost of Proton Therapy?

The cost of treatment varies by your insurance provider, condition, medical history and other factors such as the number of treatments. Keep in mind the cost per daily proton dose may be slightly more expensive than traditional radiation, but the long-term cost can be much less as patients tend to experience fewer side effects that require treatment or medication. In fact, recent studies have shown that the cost of proton therapy is lower than other treatment options.


Payment & Coverage Options

Full coverage: While proton beam therapy is covered by Medicare, private insurance coverage varies. Some companies do not reimburse for the service or only cover treatment for certain diagnoses. If your insurance carrier does pay for proton therapy, patients often incur little or no net out-of-pocket expenses after deductibles and annual maximum payments are met.

Case-by-case coverage: In this situation, our team of specialists and physicians will work directly with your insurance plan to seek authorization for care by providing appropriate documentation to support the medical necessity of treatment.

No coverage: For those whose insurance does not cover proton therapy, or Americans and foreign nationals without coverage in the U.S., we offer reduced self-pay options.


Insurance Coverage Assistance

We have a dedicated team of patient representatives and physicians who will work with any insurer on your behalf to facilitate authorization and reimbursement for care. They assist by:

  • Responding to insurer questions
  • Writing letters of medical necessity and submitting supporting documentation on your behalf
  • Participating in peer-to-peer discussions regarding your treatment
  • Providing comparative treatment plans as required
  • Filing appeals on your behalf if your insurance denies coverage
  • Confirming your eligibility, benefits, deductible amounts and co-payments/co-insurance requirements

Find answers to commonly asked insurance questions.